جريدة الصباح العربي ترحب بالزوار ... أنتم الآن في بيت المدّونين ... هنا الجروب الرسمي للجريدة على الفيس بوك .... لو عاوز تنشر معانا كل اللى عليك تبعت قصتك أو المقالة بتاعتك في رسالة على الميل أنتظرونا قريباً بالأسواق
السبت، 13 يونيو 2009

مسابقة الصباح العربي  

مسابقة الشعر 

sky angle

أترك لي هذا المكان...

لحظات وسترحل أيها القمر

كم أنا حزين لهذا ...

لا أتحمل كيف سأتركك

وأعود وحدي ...

أدخل إلى غرفتي أمكث

فيها حتي موعدي ...

فأراك في كل مكان

وكل ركنٍ في الظلام ...

تستتر خلف الغمام ...

وتدور حولك النجوم ...

فتسرقني من مخضعي

كما سلبت روحي ...

قلبي .. ومعهما عيناي

...

وجعلت جفوني لاتغفو

ولا تنام ...

تقول أنك سترحل

فأرحل ...

لم أعد أهتم لما سيحدث

بعد رحيلك ...

كل ما يهمني بالفعل

هو رحيلك ...

ألم تعلم بأني حقاً

صديقك ...؟

فكيف للصديق أن يرحل

ويترك صديقه ...

الأ تعلم ميثاق الأصدقاء

...؟

أم أنك تجهل معني الوفاء...؟

أين حكاياتك عن هؤلاء...؟

أم ضاعت أرواحهم هباء...؟

أم أنك كنت تلقي بتلك الحكايا

ت في الخلاء...؟

أنسيت العهود والمواثيق...؟

أم أنك كنت شاهداً علي

ما لا تطيق...؟

كيف إذاً كنت تروي تلك

الحكايات...؟

تجعلنا نتجاهل الميقات...

ونهتم فقط بالإنصات ...

أعلم..!

تقول لي الآن أنه

آن الآوان ...

وتذهب

وكأنه شيئاً ما كان...

أيتها النجوم .....!

أذكري له من كان يظل

معه حين تخفيه الغيوم....

وبعد أن ينفض من حوله

الناس تاركين له الهموم...

من كان

يحمل معه تللك الأحزان...؟

ويرفض صحبة أي إنسان ...

من كان

 بعدما ينهي حكاياته يكمل

هو له باقي الحكايات...؟

ويهون عليه صعاب ماهو

آت...

كم أنت قاسٍ لا تعرف معني

الوفاء..؟

تسلب الألباب وتختفي

خلف السحب في السماء...

فتدّعي الخسوف وأنت

تكمن الجفاء ....

أحقاً أمري لا يهمك...؟

أم أني فقط شخص يحمل

عنك حملك ...؟

إذاً من أنت ...؟

فلست من أعرف ...

أم أنه أصابك داء النسيان..؟

وصرت كأي إنسان ....

لا تتعجلني...!

إذا فأذهب....!

لم أعد للقائك أرغب...؟

إذهب....!

فلن أسمح لعيني أن تذرف

دمعة علي من أمري عليه هان..

إذهب...!

فلن أهتم لأمرك بعد الأن...

إذهب ...!

وأشعر بالراحة والأمان...

فلن أحمل عنك بعد الأن الأحزان...

لكن....!

فقط وقبل أن تذهب...

أترك لي هذا المكان...

...................................................................

What next?

You can also bookmark this post using your favorite bookmarking service:

Related Posts by Categories